Wednesday, November 01, 2006

في بيتنا تلفزيون -- اليوم المفتوح

المحطة 76
موعدكم هذا الصباح ايها الاطفال الحلوين مع الاميرة "شنباتي" بعد ان اختطفها احد غوريلات الغابة .. في هذه الحلقة سنعرف ان كان الامير "نعومي" سيحاول انقاذها ام سيتركها بين براثن الغوريلات .. صباح ممتع لاحبائنا الاطفال +ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 23 ..
موعدكم هذا الظهر مع آخر تصميمات إمبراطور الازياء النسائية " إبرة ابو مقص " والذي استمد وحي تصميماته من رحلاته المتنوعة حول العالم الاول المتخن بالعجائب .. مع العلم ان تلك التصميمات ستكون من نصيب الحسناوات متابعات هذا البرنامج .. ظهركم فُل+ ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
فاصل اعلاني ..
شتاليه في كتابه
الغارة على العالم الاسلامي " الاعمال التبشيرية في العصر الحالي
تتبنى اسبابا اجتماعية لتمييع المسلمين والابتعاد بهم عن دينهم "
المحطة 43 ..
موعدكم الليلة مع آخر تطورات البرنامج الفني الساحق , الذي يعد المستقبل بآمال طيبة يحسدها الكثيرون والذي يعتبر سلسلة لاحد البرامج الاوربية العالمية المهمة.. ولقد احتكر بثه على قناتنا الاعلامية لجميع محبي هذا البرنامج استمتاع حد الجنون لمشاهدينا الكرام في كل الدول العربية المتابعة لنا .. مساء مُزهِر +ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 09
موعدكم الليلة مع المسلسل العربي وآخر تطورات قصة مروضة الوحوش " مدام جهنمية " وهل سيقع في شركها عملاق الالكترونيات الملياردير " ابو لمبة " .. بعد ان اكتشفت كل الوثائق التي قد تودي بمستقبله في عالم رجال الاعمال .. هذا ما ستعرفونه بعد ثواني من
الآن
! سهرة ممتعة + ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 01
موعدكم مع المقدمة " بياعة كلام " الرائعة وحوار مباشر مع المطربة التي حصدت البوماتها الأخيرة الرقم القياسي في المبيعات لهذا العام الفنانة " هزة ابو دمّار " وحقيقة انفصالها وزواجها للمرة الثانية من أحد الصعاليك مع كل الحب وجنون المغنى .. لأهل المغنى ! + ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
فاصل اعلاني ..
! الكاتب الصحفي الكبير عالماني الامريكاني .. " يجب أن نخلق الجيل الذي لا يخجل من كشف عورته
المحطة 29 ..
لكل محبي الرياضة موعدكم الليلة مع مباراة نهائيات كأس الامم الخامدة ... مع تحليل شامل للشوطين للخبير الرياضي " ابو ركبة الكحيان ونتمنى للجميع الفوز دون خسارة .. للاعبين والمشاهدين ككل بالطبع .. ليلة شيقة للجميع .. + ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 10 ..
موعدكم هذا المساء مع مناقشة ساخنة بين المسلم " ابو ثوب " و المسلم الآخر " ابو طاقية " نتمنى اسعادكم , سيكون جدالا ساخنا مغايرا للعادة .. سيروي فضولكم .. سنستقبل استفساراتكم على العنوان المدون اسفل الشاشة .. مساء منمق + ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
فاصل اعلاني ...
حاخام يهودي .. " انظروا الى اختراعات الرجل الابيض كيف حولناها الى سلاح , فالراديوا والمطبعة وغيرهما اصبحوا الآن المتحدث الرسمي لنا .. فاعملوا إعملوا .. سيأتي اليوم الذي نكشف فيه عن مهمتنا الحقيقية "
المحطة 780 ..
موعدكم الليلة مع البرنامج الوثائقي والذي يتحدث عن ما آلت إليه حروب اوروبا في الشرق الاقصى والادنى .. تليها ورقة آخيرة تتحدث عن حقيقة العشق في حياة نابليون القائد الجامح في ذاك العصر الرهيب نرجوا المتعة للجميع بلا استثناء .. ليلة ثقافية مميزة +ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 05 ..
موعدكم هذا الصباح مع الشيف الداهية في فن تزيين الاطباق " خلاط ابو مشمش " والذي جاء خصيصا من مدينته مدينة الشيكولاة لكِ سيدتي انتِ سيدة المنزل .. استمتاع لا يُمل مع الشيف " خلاط ابو مشمش " ..وصباح القشطة + ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
فاصل اعلاني ..
ايوجين روستو مستشار سابق لرئيس امريكي سابق .. " ومنذ قرن ونصف خضع الاسلام لسيطرة الغرب وخضع التراث الاسلامي الى التراث المسيحي , فليباركنا الرب !"
المحطة 11 ..
موعدكم هذا المساء مع مقابلة شيقة لفنان الكوميديا الكبير " ابو دم خفيف " والذي تتلمذ على يده ملايين الكومديانية الصاعدين في الساحة التلفزيونية .. وسجل حضوره بين كبار عملاقة الفن الكوميدي مع آخر اعماله الرمضانية , تحاوره المذيعة الفاتنة " اللهلوبة " نترككم الآن مع مساء معطّر+ ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 33 ..
موعدكم هذه الساعة مع حفلة توزيع جوائز النصب العالمية على ممثلي السينما هذا العام .. لا .. لن نتحدث اكثر من ذلك ! دقائق انتظرونا وسنبث البرنامج مباشرة بكميراتنا المحمولة واو ! من اجلكم نفعل المستحيل محبي السينما المعاصرة ! احتفال ممتع والى هناك ! + برضو ابتسامة ممشوقة من اليمين الى الشمال
المحطة 654 ...
(عصير الشوق)... /
عصير الشوق يحيكم جميعا
( الكنترول ) ..../
هلا وغلا عصير الشوق حبيب قلبي .. الشات منور فيك يالغالي
(عصير الشوق ) .... /
احب اهدي هذي الاغنية لكل اللي بالشات وخاصة للفاضلة قاهرة العاطلات
( قاهرة العاطلات ) .... /
واااااي انته مو عصير الشوق انته كبسة الشوق فديت روحك يالغالي
( عصير الشوق ) .... /
لا مااقدر خلاص !! .. ذبحتيني احس روحي موزّع في عشرة قواطي !!
فاصل إعلاني ماقبل الإغلاق ...
.سيد قطب ../" هناك معنيان للحضارة .. فأما الاول فهو ان يكون نصيبنا المتميز البارز في بناية هذه الحضارة , واما الثاني فهو ان نأخذ القوالب الجاهزة والسمات الظاهرة وان ننقل نقلا كل ما نراه بلا روية وبلا تفكير وبلا تعقيب .. المعنى الأول يفهمه الآدميون والمعنى الثاني تفهمه القرود .. وأخشى ما أخشاه ان لا نكون قد فهمنا إلا هذا المعنى الأخير !
" ... هلّا أعطيتني "الريموت" أيها العربي الشهم !؟
وللمحطّات بقية ..

7 Comments:

Blogger no one said...

اسلوب جديد و مميز للتعبير عما نشعر به جميعا. وهو اننا جميعا فى عصر العولمه نلهث وراء اشياء لا نريدها ولا نحتاجها فقط لأنهم اقنعونا انها هامه
كل ما تطرحه الميديا ما هو الا محاوله لتسليع كل شيء
كل شيء اصبح سلعه يمكن التفاوض عليها و بيعها و شرائها حتى الأفكار والفن والثقافه

9:07 PM  
Blogger لحظة صدق said...

انا احب اكتب هنا
فى الجو العربى الجميل ده
مدونة حلوة و مختصرة لسه ف أولها
كان نفسى تديهاالألولوية
حقيقى الموضوع من واقعنا و للأسف كتير رغم تفكيرنا ده مش بياخد باله من الخدعة اللى ف موضوع الاعلام
رغم ان اسلوبك رقيق و جميل فى بلوجاتك التانية لكن انا مع اللغة العربية للنهاية
قصدى ان لو تكتب بلغة تانية يا ريت تبقى فيها رسالة موجهة
لكن احسن تعبير لنا عن مشاعرنا يبقى بلغتنا

3:10 AM  
Blogger Polka Dotted said...

LOL
enta mas7'ara :D
3andak 7a2....kolo b2a zai el zeft el wa7ed maba2ash taye2!!!

hat el remot ya shahm 3shan a2fel !!

6:38 AM  
Blogger سلسبيل said...

جميل جدا..وواقعي
واللي لسه فيه ناس ماادركتهوش ان كل ده مدبر ومتخطط
كل رؤساء المحطات الاعلاميه قاصدين يقدمو النوع ده من الفكر الفاسد عديم القيمة
لخلق جيل جديد ماهو الا مسخ
عديم الشخصيه وغير سوي
ربنا يحفظ الجميع
تحياتي اخي الفاضل

12:54 PM  
Blogger Amira salah said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.
 
جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:
 
"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1.    تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2.    في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3.    بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4.    في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5.    إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
6.    اوائل /2009 م.  طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
7.    أوائل 2009 م.  تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
8.    أواسط 2009 م.  بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
9.    الربع الثالث لسنة 2009 م.   اجتازت جامعة المدينة العالمية  [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
10. نهاية عام 2009 م.   زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
11. نهاية عام 2009 م.   انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م.    بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
13. أوائل عام 2010 م.   زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم  , من بداية موسم 2010 .
14. نهاية عام 2010 م.    بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
15. أوائل عام 2011 م.    زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
16. أوائل عام2011 م.   إدراج  برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية  ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
17. نهاية عام 2011 م.  تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة  لدرجة الماجستير .
 

7:22 AM  
Blogger Unknown said...

المادة الخامسة:
أولاً: يجتمع مجلس الكلية أو المعهد أو المركز بدعوة من رئيسه مرة كل شهر على الأقل، وتصدر قراراته بالأغلبية المطلقة لأصوات الأعضاء الحاضرين، وعند التساوي يرجح الجانب الذي فيه الرئيس.
ثانياً: لمجلس الكلية أو المعهد أو المركز تشكيل لجان دائمة أو مؤقتة من بين أعضائه أو من غيرهم.
العمداء والمدراء ووكلائهم
المادة السادسة:
يتم تعيين عميد لكل كلية أو معهد ومدير لكل مركز أكاديمي من بين أحد أعضاء هيئة التدريس فيها، من المتميزين بالكفاءة العلمية والإدارية بناء على ترشيح وكيل الجامعة الذي تتبع له الكلية أو المعهد أو المركز، وبقرار من مدير الجامعة، ويكون التعيين لمدة لا تزيد عن سنتين قابلة للتجديد.
المادة السابعة:
يتولى العميد أو المدير إدارة الشؤون العلمية والإدارية والمالية وشؤون البحث العلمي والدراسات العليا للكلية أو المعهد أو المركز في حدود أنظمة الجامعة ولوائحها وله على الأخص:
1- تقديم المقترحات بشأن الخطة التعليمية والعلمية والبحث العلمي والدراسات العليا في الكلية.
2- الإشراف على الموظفين جميعهم في الكلية.
3- تقديم المقترحات بشأن استكمال حاجة الكلية من الهيئات التعليمية والمخبرية والإدارية والرفع من مستوى أعضاء هذه الهيئات.
4- تقديم المقترحات بشأن استكمال حاجة الكلية من المنشآت والتجهيزات والآليات والأدوات وغيرها.
5- العمل على حفظ النظام داخل الكلية وتوزيع المسؤوليات ومراقبة سير العمل والامتحانات فيها، وإبلاغ إدارة الجامعة كل ما من شأنه المساس بذلك.
6- تقديم تقرير في نهاية كل سنة جامعية عن شؤون التعليم وسائر وجوه النشاط في الكلية أو المعهد أو المركز إلى وكيل الجامعة الذي تتبع له الكلية أو المعهد أو المركز.
المادة الثامنة:
أولاً: يجوز أن يكون لكل كلية أو معهد أو مركز وكيل أو أكثر من أعضاء هيئة التدريس المتميزين بالكفاءة العلمية والإدارية ويتم التعيين بقرار من مدير الجامعة بناءً على اقتراح عميد الكلية وتوصية وكيل الجامعة الذي تتبع له الكلية أو المعهد أو المركز لمدة لا تزيد عن سنتين قابلة للتجديد.
ثانياً:
أ‌. يعاون الوكيلُ العميدَ أو المدير في أعماله وللعميد أو المدير أن يعهد إلى أي من وكلائه بدراسة ما يراه من الموضوعات أو البت فيها، كما له أن يفوض إلى أي منهم ـ في حدود اختصاصه ـ أمر البت بصورة دائمة في موضوعات معينة، ويجب تعميم التفويض في هذه الحالة على أقسام الكلية وتبليغ إدارة الجامعة بذلك.
ب‌. للعميد أو المدير أن يعهد باختصاصات المنصب الشاغر من الوكالات التابعة لكليته أو معهده أو مركزه، أو في حال غياب أحد من وكلائه إلى أحد الوكلاء الآخرين.
ت‌. إذا كانت وظيفة العميد أو المدير شاغرة أو في حال غيابه يعهد مدير الجامعة إلى أحد وكلاء العميد أو المدير بممارسة اختصاصات العميد، وذلك بناءً على توصية وكيل الجامعة الذي تتبع الكلية أو المعهد له.
المادة التاسعة:
يعين عمداء العمادات المساندة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين بالكفاءة العلمية والإدارية بقرار من مدير الجامعة بناء على ترشيح وكيل الجامعة الذي تتبع له تلك العمادة لمدة لا تزيد عن سنتين قابلة للتجديد.
المادة العاشرة:
أولاً: يجوز أن يعين من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة المتميزين بالكفاءة العلمية والإدارية وكلاء لعمداء العمادات المساندة.
ثانياً: يتم التعيين بقرار من مدير الجامعة بناء على اقتراح العميد وتوصية وكيل الجامعة الذي تتبع له تلك العمادة لمدة لا تزيد عن سنتين قابلة للتجديد.

2:59 AM  
Blogger Unknown said...

تتقدم إليكم جامعة المدينة العالمية- ماليزيا- بأفضل التحيات وأعمق الأمنيات لكم بدوام التوفيق والسداد
مقرونةً بصادق الدعوات لكم بالمزيد من الازدهار والتقدم.



يسرنا أن نعرض على سيادتكم أهم أخبار وأحداث الجامعة للشهر الماضي..... وهي كالتالي


انعقاد اجتماع المجلس الأكاديمي الأول لعام 2014 للجامعة في المقر الرئيس
3rd January, 2014
عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المدينة العالمية اجتماعه الأول للعام 2013 يوم الجمعة 3/1/2014 برئاسة رئيس المجلس معالي المدير التنفيذي للجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي وعمداء الكليات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكالات والكليات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:-
لقراءة المزيد يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=25338

انعقاد اجتماع اللجنة التنفذية العليا الأول لعام 2014 للجامعة في المقر الرئيس
8th January, 2014
انعقد اجتماع اللجنة الإدارية التنفيذية العليا الأول لعام 2014 لجامعة المدينة العالمية يوم الثلاثاء 7/1/2014 برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي المدير التنفيذي للجامعة، وعضوية أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي ومدراء الإدارات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكلات والإدارات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:
لقراءة المزيد يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=25370

جامعة المدينة العالمية تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لموسم سبتمبر 2013 في مقرها الرئيس
9th January, 2014
تحت رعاية معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة لعالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي أقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لموسم سبتمبر 2013 يوم الاثنين الموافق 06/01/2014. وقد حضر الاجتماع وكلاء الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الطلبة.
لقراءة المزيد يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=25395

احتفال جامعة المدينة العالمية بإنجازاتها للربع الرابع من العام 2013 وتكريم الموظفين المثاليين
13th January, 2014
احتفلت جامعة المدينة العالمية بإنجازاتها للربع الرابع من العام 2013 يوم الخميس 9 يناير 2014، وذلك بعرض تقرير الأهداف الكمية للربع الرابع من العام 2013 لكافة الوكالات والإدرات، وذلك بحضور معالي المدير التنفيذي للجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي ووكلاء الجامعة ومدراء الإدارات وعمداء الكليات والأساتذة والموظفين في الجامعة.
لقراءة المزيد يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=25411

انعقاد اجتماع المجلس الأكاديمي الثاني لعام 2014 للجامعة في المقر الرئيس
13th January, 2014
عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المدينة العالمية اجتماعه الثاني للعام 2013 يوم الخميس 9/1/2014 برئاسة رئيس المجلس معالي المدير التنفيذي للجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي وعمداء الكليات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكالات والكليات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:-
لقراءة المزيد يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=25416

12:51 AM  

Post a Comment

<< Home